الدراسة عن بعد

    يقوم معهد PhD Studies بتوفير حلول مميزة للطلبة الراغبين في إكمال دراساتهم الاكاديمية عن بعد ويوفر العديد من البرامج الاكاديمية ابتداءا من الدبلوم والبكالريوس والماجستير والدكتوراه ومن جامعات عالمية مرموقة معترف بها مع تقديم كل الدعم والارشاد للطالب بالاضافة للمتابعة معه وضمان نجاحه وحصوله على الشهادة المطلوبة.

    تعتبر الدراسة عن بعد حلا مناسبا للطلاب الغير متفرغين والذين يعملون ولا يستطيعون التفرع التام للدراسة كما انها بجودة ممتازة وتلائم أوقات الطلاب وبالتالي يمارسون حياتهم بشكل اعتيادي مع تحقيق أحلامهم بالحصول على الشهادة الأكاديمية المطلوبة.

    هل التعليم عن بعد معترف به؟

    الاعتراف يرتبط بالجامعة التي يتم التعلم بها وايضا الانظمة والقوانين في الدولة المراد استعمال الشهادة فيها ومعهد PhD Studies يتعامل مع جامعات عالمية ذات سمعة ممتازة ومعتمدة من منظمة اليونسكو وقد تخرج على ايدينا العديد من الاشخاص والذين يعملون في وظائف مرموقة حول العالم ما بين حكومية وخاصة وغيرها.

    لماذا التسجيل مع معهد PhD Studies؟

    المعهد حاصل على تراخيص عالمية كمعهد معتمد للتسجيل في الجامعات البريطانية مثل ترخيص Qualifi البريطاني وغيره, كما أن المعهد يقوم بعمل كل مايلزم لعملية تسجيل الطالب ومساعدته على اختيار الجامعة المناسبة للتخصص المطلوب وايضا ارشاده والمتابعة معه طول فترة الدراسة وحتى استلام الشهادة.

    ما هي الجامعات التي يتعامل معها معهد PhD Studies وهل هي معترف بها دوليا؟

    لدى معهد PhD Studies شبكة كبيرة من الجامعات التي يتعامل معها وهي جامعات معترف بها من قبل منظمة اليونسكو العالمية ومن دول عدة مثل بريطانيا واوروبا وأمريكا اللاتينية واسيا وغيرها. وقبل التسجيل يقوم المعهد بالفحص مع الطالب للتاكد من التخصص المطلوب ومن ان الجامعة معتمدة في البلد المعني فيه ايضا.

    ما هي تكلفة الدراسة وهل هناك اي مصاريف مخفية او غير واضحة؟

    تختلف تكاليف الدراسة حسب الجامعة وحسب التخصص وبشكل عام ويقوم معهد PhD Studies  باعطاء الطالب الخيار المناسب لميزانيته وحسب ما يريده ولا يوجد مصاريف اضافية مخفية ولمزيد من المعلومات نرجو التواصل معنا للمساعدة.